نشرة الظهيرة.. وما في جعبتنا من تفاصيل
نشرة الظهيرة.. وما في جعبتنا من تفاصيل

الإثنين | 15/02/2021 - 12:03 مساءً


موقع طقس فلسطين..


تتأثر فلسطين وبلاد الشام قاطبة بمنخفض جوي عميق وقطبي في آن واحد من مساء يوم غد الثلاثاء وتمتد تأثيراته حتى مساء يوم الجمعة القادم بمشيئه الله تعالى.

ومن المتوقع ان تتحول وتتبدل أجواء فلسطين والمنطقة يوم غد الثلاثاء  وتحديدا مع ساعات الليل الأولى على شكل رياح قوية وعاصفة وتصبح الأجواء مغبرة خاصة في جنوب ووسط البلاد.

ومن  المتوقع أن تبدأ الأمطار بالهطول في المناطق الشمالية وتنتشر مع ساعات المساء والليل الأولى الى أجزاء عديدة من شمال ووسط البلاد بمشيئة الله تعالى.

ومن المتوقع أن تكون الأمطار مصحوبة بتساقط البرد والعواصف الرعدية أحياناً.


ومن المتوقع ان  تشتد الهطولات المطرية والعواصف الرعدية مع انتصاف الليل وفجر الأربعاء خصوصاً في الشمال وأجزاء من الوسط.

ومن المتوقع ان تتساقط الثلوج فوق بعض قمم جبال الضفة الغربية وجبال الجليل العالية، وجبال عجلون والسلط وجرش الشاهقة شمال الأردن وقد تصل الى الجبال الجنوبية.


ومن المتوقع ان تتركز الهطولات يوم الاربعاء في الفترة الأولى في شمال البلاد وصولا إلى شمال الضفة الغربية وبفرصة أقل في باقي المناطق في جنوب ووسط البلاد.

ومن المتوقع أن تسود أجواء باردة جداً في كافة المناطق خاصة العالية منها وتصل الحرارة الى مستوى الانجماد وتتحول الهطولات الى ثلجية بحتة في أعالي الجبال.


مع ساعات الظهر-العصر يبدأ زخم الهطولات بالاقتراب من وسط البلاد مع تساقط الثلوج في الجبال، وفي ساعات المساء والليل ينتشر تساقط الثلوج في عموم المناطق الجبلية خصوصاً العالية منها بمشيئة الله.

ومن المتوقع أن تشكل الفترة بين مساء الأربعاء وصباح الخميس ذروة الحالة القطبية بشكل مبدئي.

يتبع 


والله تعالى أعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51