تطورات الحالة الجوية للأيام القادمة
تطورات الحالة الجوية للأيام القادمة

الإثنين | 26/04/2021 - 05:30 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

تبقى البلاد هذه الليلة ويوم الغد الثلاثاء تحت تأثير كتلة هوائية باردة نسبياً وربيعية الطابع ، بحيث تبقى الحرارة حول المعدلات السنوية العامة أو أقل بقليل بمشيئة الله تعالى. وتسود أجواء باردة هذه الليلة خاصة في المناطق الجبلية مع رياح نشطة .

ومن المتوقع أن تبقى الأجواء باردة نسبياً في المناطق الجبلية ودافئة في المناطق السهلية والساحلية ودافئة ومعتدلة جداً وصيفية الطالبع في المناطق الغورية.

ومن المتوقع أن يطرأ  يوم الأربعاء ارتفاع على درجات الحرارة التي تكون أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 2-3 درجات، وتسود أجواء مائلة للبرودة في ساعات الصباح الباكر، ثم ترتفع درجات الحرارة سريعاً في ساعات الصباح المتأخر، وفي ساعات النهار تسود أجواء صيفية حارة نسبياً خصوصاً في المناطق السهلية والساحلية، وفي ساعات الليل تنخفض الحرارة وتصبح الأجواء معتدلة بشكل عام ومائلة للبرودة في الجبال، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 5-7 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

وفي يوم الجمعة يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة التي تصبح أعلى من معدلاتها السنوية بنحو 6-8 درجات، وتسود أجواء صيفية حارة نسبياً الى حارة بوجه عام في معظم المناطق نهاراً، وفي ساعات المساء والليل تصبح الأجواء معتدلة بوجه عام، وتكون الرياح شمالية غربية.

 

والله تعالى أعلى وأعلم



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:13
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:26
العشاء 08:59