النشرة المسائية وما تحمله الساعات القادمة بعد مشيئة الله
النشرة المسائية وما تحمله الساعات القادمة بعد مشيئة الله

الأربعاء | 22/12/2021 - 05:00 مساءً

موقع طقس فلسطين:

 

هطلت خلال الساعات الماضية ونهار اليوم الأريعاء كميات كبيرة من الأمطار تركزت بشكل اساسي في المناطق الشمالية وتحديداً شمال الضفة الغربية والساحل الأوسط ومنطقة المثلث.

 

وتخطت كميات الأمطار الهاطلة حاجز 160ملم منذ يوم أول أمس الإثنين وقد نصل الى حاجز 200 ملم حتى فجر يوم الجمعة إن شاء الله.

 

وتشير صور الأقمار الصناعية الى كميات كبيرة من السحب الماطرة التي تغطي مناطق واسعة من الحوض الشرقي للبحر المتوسط وتتجه نحو شمال البلاد ووسطها كما يظهر في الصورة المرفقة.

ومن المتوقع أن يستمر هطول الأمطار في الساعات 12 القادمة وخاصة هذه الليلة وفجر غد الخميس في المناطق الشمالية وبعض المناطق وسط البلاد . حيث بدات السحب الماطرة تتجه نحو السواحل الجنوبية وتحديداً قطاع غزة وقد تنجح بالوصول الى جنوب الضفة الغربية بشكل محدود لا يقارن بالمناطق الشمالية.

ويوم الغد الخميس تضعف الفعالية الماطرة بشكل ملموس دون أن يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة، وتبقى الأجواء باردة بشكل واضح في معظم المناطق، وتهطل زخات محلية متفرقة من الأمطار على فترات في معظم المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل كبير مع فرصة لهطول زخات محلية متفرقة ومتباعدة. وتكون الرياح ستكون غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

وفي يوم الجمعة لا يطرأ تغيير يذكر على درجات الحرارة التي تبقى دون معدلاتها السنوية بقليل، وتبقى الأجواء باردة بشكل واضح في معظم المناطق، وتكون الفرصة سانحة لهطول زخات محلية خفيفة ومتفرقة من الأمطار على فترات في بعض المناطق، وفي ساعات الليل تسود أجواء باردة بشكل كبير، وتكون الرياح ستكون غربية الى شمالية غربية خفيفة الى معتدلة السرعة.

 

والله تعالى أعلم.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46