زوجان يرزقان بتوأمين بعد انتظار 24 عاما
زوجان يرزقان بتوأمين بعد انتظار 24 عاما

الأربعاء | 10/07/2013 - 11:26 صباحاً

 تقرير عماد سعادة:

رزق زوجان من قرية الهاشمية في شمال الضفة الغربية، بتوأمين ذكرين، وذلك في الحمل الاول للزوجة بعد 24 عاما من الزواج.

وبدت الوالدة تهاني سليمان حمران ( 40 عاما) وزوجها محمد عبد اللطيف حمران (42 عاما) في غاية السعادة والانفعال، وهما يقفان الى جانب توأميهما في المستشفى العربي التخصصي بمدينة نابلس. وقالا بانه "الحلم الذي انتظراه 24 عاما".

وأجريت للزوجة عملية زراعة ناجحة في مركز رزان لعلاج العقم واطفال الانابيب - أحد مراكز المستشفى العربي- تكللت بالنجاح، وذلك بعد أربع عمليات زراعة باءت بالفشل في الأردن وفلسطين.

الطبيبان المشرفان على حمل الزوجة، زيد ناصر، وعمر عبد الدايم، أوضحا أن ما حصل للزوجة هو أمر نادر الحدوث. وأشارا إلى أنه تم اجراء عملية قيصرية للام في المستشفى العربي، أجراها الدكتور سليمان ابو عيدة، والام وولداها بصحة جيدة واوزانهما طبيعية.

الزوجان اطلقا اسمي "عبد اللطيف" و" سليمان" على توأميهما، وذلك نسبة لوالد الزوج ووالد الزوجة. وتقول الزوجة: "كانت الحياة تسير دون معنى، وكنا ننظر لكل من حولنا فنجد لديهم أسرا وأولادا، ونحن على ما نحن عليه". وتضيف: "تحلينا بالصبر، ولم نفقد الامل بالله، الذي شاءت قدرته ان يرزقنا اخيرا بولدين".

وتقول بأنها أمضيت فترة الحمل عند أهلها، حتى يتسنى لهم العناية بها، خاصة وان والدة زوجها امرأة مسنة.

اغرورقت بالدموع عينا الوالد الذي بات اسمه من اليوم فصاعدا "ابو العبد"، وقال: "ربي اكرمنا ليس بطفل بل باثنين اسميناهما على اسم والدي ووالد زوجتي. لقد كانت دعوات امي هي مفتاح الفرج بعد الله، وكان لمركز رزان ولمدير المركز الدكتور سالم ابو خيزران الدكتور سالم ابو خيزران وكافة الاطباء الاثر الاكبر بان انتهت رحلة الانتظار الطويل والصعب بفرح كبير".

واضاف الوالد بأنه "لا طعم للحياة من دون ابناء".

المصدر: القدس



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:24
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:19
العشاء 08:49