حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع الحالي
حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع الحالي

السبت | 20/07/2013 - 04:28 صباحاً

يطر اليوم السبت إرتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


وفي يوم غد الأحد يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


وفي يوم الإثنين لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.


وفي يوم الثلاثاء يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس صيفياً عادياً في المناطق الجبلية، وحاراً نسبياً في المناطق السهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور بعض السحب المنخفضة، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

وفي يوم الأربعاء يطرأ ارتفاع آخر على درجات الحرارة،ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والسهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت،وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والسهلية، وحاراً في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، تنشط احياناً.

والله تعالى أعلى وأعلم.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47