هل اليوم السبت هو الأكثر حرارة منذ بداية الصيف كما تدعي ارصاد إسرائيل؟!
هل اليوم السبت هو الأكثر حرارة منذ بداية الصيف كما تدعي ارصاد إسرائيل؟!

السبت | 27/07/2013 - 02:01 صباحاً


تحدث قسم التنبؤات الجوية في موقع طقس فلسطين عما أظهرته الخرائط الجوية مساء اليوم بقوله: أن البلاد ستتأثر خلال الأيام القادمة وطيلة الأسبوع القادم بأجواء أكثر حرارة مما كانت عليه الأجواء خلال الأيام الماضية ، بحيث من المتوقع أن ترتفع درجات الحرارة لتصل إلى 33 درجة مئوية في القدس الشريف لكنها ستتجاوز ال 40 مئوية بكل أريحية في مدينة أريحا.

كما دعا قسم التنبؤات الجوية إلى الأكثار من شرب السوائل خلال فترة السحور وعدم التعرض لأشعة الشمس لفترات طويلة خلال الأيام القادمة نظراً لتأثر الصائم بشكل أكبر بالأرتفاع على درجات الحرارة في فترة الصيام عنها في فترة الأفطار.

وحول حديث أرصاد إسرائيل عن أن يوم غد السبت سيكون الأكثر رحرارة منذ بداية فصل الصيف قال قسم التنبؤات الجوية أن هذا الكلام لا صحة له وأن اجواء يوم غد السبت ستكون مماثلة لأجواء اليوم الجمعة ، بحيث من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى في مدينة القدس 30 مئوية وهي أعلى من معدلاتها بدرجة مئوية واحدة فقط.

وأضاف أن درجة الحرارة وصلت خلال الشهر الماضي في مدينة القدس إلى 34.1 درجة مئوية لذلك لا يعتبر يوم غد السبت هو الأكثر حرارة كما انه من غير المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى 34 مئوية خلال الأسبوع الحالي على الأقل.

لكنه نوه أن ان درجت الحرارة ستتجاوز ال 30 مئوية في القدس طيلة هذا الأسبوع وربما الاسبوع القادم أيضاً داعياً الجميع إلى متابعة النشرات الدورية عبر صفحة الموقع الرئيسية.



 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51