حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع الحالي
حالة الطقس المتوقعة حتى نهاية الأسبوع الحالي

السبت | 27/07/2013 - 07:37 صباحاً

لا يطرأ اليوم السبت تغير كبير على درجات الحرارة، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية والسهلية ، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ، تنشط احياناً.

وفي يوم غد الأحد  يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية ، وحاراً في المناطق السهلية ، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الإثنين  يطرأ إنخفاض طفيف على درجات الحرارة ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية ، وحاراً في المناطق السهلية ، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الثلاثاء  لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية ، وحاراً في المناطق السهلية ، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة
.
وفي يوم الأربعاء  لا يطرأ تغير كبير على درجات الحرارة ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية ، وحاراً في المناطق السهلية ، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وفي يوم الخميس  يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة ، ويكون الطقس حاراً نسبياً في المناطق الجبلية ، وحاراً في المناطق السهلية ، وشديد الحرارة في الأغوار والبحر الميت ، وتكون الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

والله تعالى اعلى واعلم.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51