بالصور - ستيني يسقط داخل حفرة بعمق ستة أمتار شمال الضفة
بالصور - ستيني يسقط داخل حفرة بعمق ستة أمتار شمال الضفة

الخميس | 01/08/2013 - 07:06 مساءً

 سقط مواطن يبلغ من العمر (60) عاماً ظهر اليوم الخميس، في حفرة كانت تستخدم للصرف الصحي بعمق ستة أمتار في الحي الشرقي لمدينة جنين في الضفة المحتلة.

 

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الدفاع المدني أنه وفور الإبلاغ عن الحادث هرعت طواقم الإنقاذ وبالتنسيق والتعاون مع طواقم إسعاف جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى مكان الحادث، حيث تبين ان المواطن قد سقط في الحفرة الامتصاصية التي كانت تستخدم للصرف الصحي وهي خالية تماماً بعد ان كان قد اقترب منها، حيث تم التأكد من سلامة المواطن وإنزال سلم إلى داخل الحفرة وإخلائه وتأمين المكان دون ان يلحق به أي اذى او إصابات.

 

بدوره، ناشد مدير الدفاع المدني في المحافظة المقدم سامي حمدان المواطنين إلى عدم الاقتراب من الإمكان التي يمكن ان تشكل خطراً على حياتهم وعدم ترك الحفر الامتصاصية مكشوفة مما يعرضهم للخطر الحقيقي مشيداً بدور المواطنين بالإبلاغ السريع عن الحادث الأمر الذي يساهم في الحد والتقليل من الخسائر سواء كانت على الصعيد البشري او المادي، ودعا إلى إتخاذ كافة التدابير اللازمة في مواقع تواجد الحفر وغيرها حفاظا على سلامتهم الشخصية وتفاديا من وقوع حوادث اخرى.

 

وفي سياق منفصل أخلت الطواقم ظهر اليوم أيضاً مصاب وصفت إصابته بالمتوسطة في حادث سير تصادم بين مركبتين من نوع "بولو وكيا" قرب مدرسة جنين الثانوية للبنات في مدينة جنين.

 

حيث هرعت الطواقم إلى مكان الحادث وعملت على اخلاء الاصابة وتسليمها الى طواقم الاسعاف لنقلها الى المستشفى وباشرت بازالة الزيوت والزجاج عن الشارع وفتح الطريق امام حركة السير بعد تسليم الحادث الى الشرطة لاتخاذ الاجراءات القانونية اصولاً.

 

 

 

 

 

 

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51