بالفيديو: نعمان عامر .. طفل فلسطيني من نابلس يصبح محط أنظار الفضائيات بموهبته في تناول الفلفل الحار
بالفيديو: نعمان عامر .. طفل فلسطيني من نابلس يصبح محط أنظار الفضائيات بموهبته في تناول الفلفل الحار

السبت | 10/08/2013 - 06:32 صباحاً

لا زال الطفل نعمان اياد عامر من نابلس محط انظار الفضائيات بتميزه عن جميع اطفال العالم بموهبة خارقه حيث يستطيع هذا الطفل اكل كميات كبيرة من الفلفل الحار تتعدى الخمسين حبه في خمسة دقائق وما زال الاطباء وعدد من اطباء مستشفى هداسا يحاولون تفسير السبب العلمي للقدرة التي يتمتع بها هذا الطفل دون جدوى حيث يصفه اهل مدينة نابلس بالطفل الخارق واكله للفلفل هو متعه بالنسبة له حيث لا تدمع عيناه ولا يحمر وجه ويستطيع لمس عينه دون اي اذى .

الطفل نعمان يسكن مع عائلته في قرية كفر قليل جنوب نابلس، يستطيع ان يلتهم من الفلفل الحار ما يشاء بل واحيانا بشهية مفتوحة دون عناء او حتى الشعور بحرارة الحرقة من الفلفل.

وقال اياد عامر والد الطفل نعمان لقد تفاجئنا من قدرته على إلتهام الفلفل الحار لا سيما واننا بدأنا نلاحظ عندما نحضر سلطة حارة انه يقوم بأكل اجزاء منها دون ان يشعر بحرارة السلطة، ومن ثم قام بأكل كميات كبيرة من الفلفل الحار دون ان يؤثر ذلك عليه بل يقوم بالضحك احيانا وهو يأكل احيانا اخرى.

 واضاف عامر الذي يعمل في احدى محطات الوقود بنابلس، أب لاربعة ابناء، انه يعتقد ان نعمان لديه قدرة خارقة بأكل الفلفل الحار وبأن هذه موهبة منحها الله له.

 و احضر الوالد ولده ومعه عدد من حبات الفلفل الحار ليشاهد الجميع بأم عينهم قدرات ابنه وللتجربة فقط تذوق عدد من الموظفين الفلفل الحار قبل ان يأكلها الطفل وسارعوا الى شرب الماء ولكن كانت نظراتهم هي الاسرع الى الطفل وهو يقوم بإلتهام الفلفل الحار امامهم ولكن استغربوا اكثر وهو يضع الفلفل في عينه دون الم ايضا.

 الدكتور عباس الحنبلي والذى قام بفحص الطفل مبدئيا قال ان الطفل فاقد للاحساس بالالم وربما جزء من الالم وليس كله ولكن الطفل يتمتع بصحة ممتازة، ولكن يجب اجراء مزيد من الفحوصات له لتفسير هذه الظاهرة.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51