مجزرة عائلية.. مقتل خمسة أشخاص في جريمة نفذها أب بحق طليقته وعائلته في قرية دبورية الفلسطينية
مجزرة عائلية.. مقتل خمسة أشخاص في جريمة نفذها أب بحق طليقته وعائلته في قرية دبورية الفلسطينية

الأحد | 01/09/2013 - 10:56 صباحاً

ذكرت مصادر صحفية وطبية في شمال فلسطين المحتلة أن حادث اطلاق رصاص في دبورية في الجليل بالقرب من مدرسة القرية أن عدد قتلى المجزرة العائلية إرتفع الى خمسة قتلى.

وذكرت المصادر في وقت سابق أن والد الشقيقتين المصابتين وجد مصابا بعيار ناري بحي الزيتون وهو يعاني من اصابة خطيرة، هذا وما زالت حيثيات الحادث قيد التحقيق وتتواجد في مكان الحادث قوات كبيرة من الشرطة والمحققين.

وقالت الناطقة بلسان الشرطة  في بيان صحفي "بالساعة الاخيرة من صباح اليوم الاحد، ببلدة دبورية بالشمال، قريبا من المجلس المحلي ووفقا للمعلومات والتفاصيل الاولية الواردة، تم اطلاق عيارات نارية صوب فتاتين، على ما يبدو، شقيقتين، في حوالي سن الـ 15 عاما، الامر الذي اسفر عن اصابتهما بجراح وصفت بالبالغة، حيث تقوم طواقم لاسعافات الاولية التي هرعت لهناك بمعالجتهما واحالتهما للمستشفى".
واضاف البيان: "بموازاة ذلك، في حي "الزيتون" بالبلدة تم العثور وعلى ما يبدو، على والد الفتاتين وهو الاخر مصاب بعيارات نارية حيث توصف جراحه بالبالغة وتقوم طواقم الاسعافات الاولية بمعالجته واحالته للمستشفى.

وجاء ايضا في بيان الشرطة: "باشرت الشرطة باغلاق منطقة العثور على الشقيقتين ابنتي الـ 15 عاما، وكذلك الشقة السكنية في حي الزيتون مكان العثور على والدهما في سنوات الخمسين من عمره، حيث تحقق الشرطة في شبهات ان يكون الاب هو من اطلق النار على ابنتيه. يشار الا ان بيان الشرطة اولي ولا زالت الشبهات قيد التحقيق الاولي".

وذكرت مصادر طبية سابقاً ان الحادث ادى الى مصرع سيدة ، متأثرة بجراحها الخطيرة ، مع العلم ان طواقم الاسعاف تعالج 4 اصابات خطيرة في مناطق مختلفة في القرية  ، ومع العلم ايضا ان جميع المصابين كانوا يعانون من اصابات خطيرة جداً.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51