تأثير تناول النمل في علاج التهاب المفاصل !!!!
تأثير تناول النمل في علاج التهاب المفاصل !!!!

الثلاثاء | 17/06/2014 - 09:41 صباحاً



فوائد النمل :

يفيد تناول النمل في الروماتزم والالتهاب المفصلي والسرطان وحالات الحساسيه كما يقلل التورم ويزيل السموم يخفف حالات الربو والالم الناتج عن الالتهاب المفصلي المصاحب لحالات التورم ويعالج الملاريا والجلطه الدماغيه

خصائص النمل الطبيه

يحتوي على اكثر من 50 ماده غذائيه يحتاجها الجسم البشري ومنها 28 حمضا امينيا ومعادن مختلفه ومركبات كيميائيه طبيعيه تفيد صحتنا يحتوي الكيلو غرام من النمل على 120 غرام من الزنك علما بان ليس كل انواع النمل تصلح للاكل .  وياخذ النمل على شكل حبوب او بودره .

الأرضة أو النمل الأبيض (بالإنجليزية: Termite) هو ليس نملاً بالمعنى الحقيقي حيث يتصل الصدر والبطن في النمل الأبيض مباشرة وبدون خصر. والنمل الأبيضحشرة كانسة كما يتسم بحياته السرية, ويتغذى أساسا على السيليولوز, ويعيش في مستعمرات تتنوع فيها الطوائف التي تختلف في بنيتها ووظيفة كل منها. ورد ذكر هذا النمل في القرآن الكريم في سورة سبأ حيث يرى بعض العلماء أن النمل الأبيض هو دابة الأرض التي أكلت عصا نبي الله سليمان المشار إليها في قوله تعالى : (فلما قضينا عليه الموت ما دلهم على موته إلا دابة الأرض تأكل منسأته...). و يعتبر النمل الأبيض (الأرضة) من أخطر الحشرات التي تقضي سنوياً على العديد من الأبنية والأثاث والمكتبات وكذلك الأشجار المعمرة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:43
الظهر 12:42
العصر 04:19
المغرب 07:14
العشاء 08:40