جلاية الصحون من سامسونج .. قدرة رائعة في غسل الصحون والأواني
جلاية الصحون من سامسونج .. قدرة رائعة في غسل الصحون والأواني

الخميس | 28/08/2014 - 10:46 صباحاً

ما إن تقوم السيدات بطهي الطعام حتى يبدأن بالتفكير كم من الوقت والجهد سيأخذ تنظيف الصحون والأكواب وغيرها، ولكن سامسونج اختصرت عليك هذه الأفكار فمهما كان عدد المدعوين على طعامك فلن يكون عليك أي عبء في تنظيف صحون العشاء مع جلاية الصحون من سامسونج.

حيث توفر غسالة الأطباق من سامسونج المزودة بمنطقة الغسيل القوية أداء تنظيف مثاليًا لأدوات الطعام؛ فهذه المنطقة مصممة خصيصًا لتنظيف الأواني ذات الرواسب اللزجة دون المعاناة من شطفها يدويًا مسبقًا.

ويوفر درج أدوات المائدة الذكي سعة أكبر من شأنها تيسير إفراغ الحمولة؛ فلم تعد هناك حاجة لإزالة أدوات المائدة الواحدة تلو الأخرى. كذلك يمكن فصل هذا الدرج وتحريكه باليد من أجل توفير مساحة أكبر في الحامل السفلي لاستيعاب المزيد من الأطباق.

ومن أهم الميزات التي تتمتع بها جلاية سامسونج الحديثة ، قدرتها على غسل الأطباق والأواني دون الحاجة للقيام بغسل الأطباق أو شطفها قبل وضعها في الجلاية، بالإضافة إلى ذلك تتميز غسالة الصحون DW-FG720S بتوفير الطاقة بشكل كبير، وذلك لأن سامسونج  منحت المستخدم حرية تحديد حجم وجبة الجلي ومكان غسل الصحون، فيستطيع المستخدم غسل وجبة كاملة من الصحون أو أقل من وجبة باستخدام الجزء العلوي أو الجزء السفلي من الجلاية، مما يوفر في الطاقة واستهلاك المياه ويسهل التعامل مع الجلاية.

توفر جلاية سامسونج الراحه أثناء العمل وتعتبر أكثر أماناً وذلك لإحتوائها قفل أمان ضد عبث الأطفال, كما وتمتاز بدرجة حرارة عالية لتعقيم الأطباق فور غسلها، بالإضافة لهدوء الجلاية أثناء العمل حيث لا تكاد تسمع لها صوت، وبذلك قامت سامسونج بتحويل المطبخ من مكان مليء بالضجيج إلى مكان هادئ وغير مزعج على الإطلاق.

ومن الجدير ذكره هنا ان مجموعة مسلماني أطلقت حملتها الجديدة التي تمكنك من شراء جلاية الصحون بأسعار منافسة وتحصل بعدها على هدية فورية وهي عبارة عن مكنسة كهربائية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46