ودعا للجيم.. تمارين بسيطة فى المنزل لقوام ممشوق
ودعا للجيم.. تمارين بسيطة فى المنزل لقوام ممشوق

الثلاثاء | 12/05/2015 - 11:08 صباحاً

ممارسة الرياضة لا تستوجب تخصيص وقت ومكان من أجل ممارستها، فلست بحاجة للخروج من المنزل والذهاب إلى الجيم، فهناك بعض التمارين البسيطة تمكنك من الحصول على نفس فوائد أجهزة الجيم بينما تشاهد التلفزيون أو تسمع الموسيقى فى غرفتك، إليك هذه التمرينات من أجل صحة أفضل ولياقة بدنية عالية.

تمارين رياضية تمارسها فى المنزل

- يمكنك القيام بالقفز لتحصل على فوائد نط الحبل التى كنا نلعبها صغارا ولا نعلم مزاياها، فإنها تعمل على تنشيط الدورة الدموية، وشد عضلات كل من البطن والساق والفخذ والذراع والأرداف أيضا، وذلك بخلاف دورها فى دعم القلب.

- صعود وهبوط سلالم منزلك عدة مرات متوالية يعد تمرين مهم فى حد ذاته، من أجل صحة قلب أفضل وشد لعضلات الساق والتخلص من البطن.

تمارين فى المنزل

- قوى عضلاتك من خلال رياضة رفع الأثقال، ابدأ بالأوزان الخفيفة ثم زود معدلاتها، وخاصة أنها تساعد على بناء الجسم بالطريقة الصحيحة.

- بعض من الأيروبكس سيكون جيدا من أجل ساقيك وظهرك، وذلك من خلال تمارين تبدأ بالاستلقاء على الظهر ثم ثنى الأرجل بزاوية قائمة وتحريكها أسفل وأعلى.

تمارين منزلية

-  يمكنك القيام بتمارين البطن والقرفصاء للحصول على جسم ممشوق بلا أى دهون متراكمة.

- يعد الرقص أحد أنواع الرياضة المفرحة التى تبعث بالسعادة بعد تمايل الجسم واستخدام كافة العضلات كلها فى وقت واحد، لما لها من دور فى تخليصك من الطاقة السلبية والحصول على اللياقة.

الرياضة فى المنزل



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:28
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:17
العشاء 08:46