هذه الأطعمة تجعلكِ أكثر أنوثة
هذه الأطعمة تجعلكِ أكثر أنوثة

الثلاثاء | 09/02/2016 - 08:44 صباحاً

مفاتن المرأة هى مقاييس جمالها، وكل فتاة تسعى لأن تكون مثالية الجسم، ورشيقة القوام، ولا تعلم الكثيرات أن بروز منحنيات الجسم يعتمد بشكل كبير على نظام الهرمونات الأنثوية فيه، ومدى سلامتها واعتدال نسبها.

ولإبراز الصفات الأنثوية، على السيدات الاهتمام بنسب هرمونات الجسم وخاصة هرمون الأستروجين، وهذه الهرمونات تتحكم الأنظمة الغذائية ونوعيات الطعام فى عملها بشكل كبير حسب ما أكد الدكتور مروان سالم الباحث فى الدواء والغذاء.

وأوضح د.مروان مجموعة من أبرز الأطعمة التى تساعد على تمتع المرأة بدرجة عالية من الأنوثة، كالأطعمة السكرية والنشويات مثل الأرز والمكرونة، والبقوليات كالفول، لأنها تحوى نسب أستروجين طبيعى يسمى بالأستروجين النباتى، كما يمكن الاستعانة ببذر الكتان وزيته، والصويا ومنتجاتها وحليب الصويا.

وأشار الباحث فى الدواء والغذاء، إلى أن تناول أطعمة تحوى فيتامين سى كالكيوى والطماطم، وأطعمة تحوى الكاروتين كالجزر والفلفل، وكذلك اللحوم التى تحتوى على فيتامين "ب" المركب، والخميرة باعتبارها مصدر لفيتامين "ب"، يساهم فى إبراز الأنوثة.

ونصح د.مروان المرأة بالإقلاع عن العادات غير الصحية كالتدخين، لأنه يسحب معالم الأنوثة من الجسم ويجعلها تشيخ مبكرًا، ويمكن تناول القهوة، لأنها تمنح السيدة مظهرًا جماليًا وقواما ممشوقًا، ومؤخرة بارزة، وعضلات ثدى تجعله مشدودًا.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45