حقبة جديدة من أجهزة سامسونج "إس 8"
حقبة جديدة من أجهزة سامسونج "إس 8"

الأربعاء | 29/03/2017 - 10:47 مساءً

 أزاحت شركة سامسونج للأجهزة الإلكترونية الستار عن جهازها الجديد سامسونج غلاكسي إس 8، وذلك مع سعيها لاستعادة ريادتها في السوق التي خسرتها أمام أبل الأميركية، بعد السحب المحرج لجهازها غلاكسي نوت 7إس؛ بسبب احتراق بطاريته.

والجهاز مزود بواحدة من أكبر الشاشات منحنية التصميم على الإطلاق، وهو أول منتج رئيسي لسامسونج منذ أزمة نوت7 في تشرين الأول الماضي، والتي أتت على 5.48 مليار دولار من أرباح الشركة وساعدت أبل في تخطي سامسونج وتصدر شركات الهواتف الذكية في العالم في الربع الرابع من عام 2016.

وعرضت الشركة في احتفال بنيويورك نسختين من الطراز الجديد بشاشتين منحنيتين مساحتهما 5.8 و6.2 بوصة. وتعتبران الأكبر حتى اليوم في قائمة الهواتف الرئيسية في سامسونج.

والهاتفان اللذان سيطرحان للبيع في 21 نيسان أطول قليلاً من الأجهزة السابقة، غير أنهما في نفس العرض تقريباً بعد حذف الحواف لإتاحة المجال لتوسيع مساحة الشاشة.

وزودت سامسونج الجهاز بخدمة ذكاء اصطناعي جديدة أطلقت عليها اسم (بكسبي)، مع وظائف خاصة بما في ذلك نظام مساعد يتلقى أوامر صوتية يشبه تطبيق سيري في أبل. كما زود الجهاز الجديد بتطبيق تعريف بالوجه يتيح للمالك فتح الهاتف بمجرد النظر إليه.

المصدر: دويتشه فيله العربية.

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:30
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:16
العشاء 08:45