ماتوا بطرق غريبة
ماتوا بطرق غريبة

الأحد | 14/05/2017 - 09:56 صباحاً

هناك مئات القصص المروعة التي تحكي عن أشخاص ماتوا بطرق غريبة، ويتم تبادل تلك القصص من قبل الشرطة أو الأطباء أو أسر ذويهم، وسوف نعرض اليوم بعض من حالات الموت الغريبة والمؤلمة والتي بالتأكيد تثير لدينا الكثير من التساؤلات.

رجل مات بسبب سرطان الرحم

تلقى فنسنت ليو البالغ من العمر 37 عامًا كُلى جديدة من متبرعة كانت مصابة بسرطان الرحم، ولم يكن هناك أي مؤشر على السرطان في الكلى، ولكن أخبره الطبيب أنه هناك احتمال ضئيل للمرض الذي يؤثر عليه، وتوفي ليو في سبتمبر عام 2002 بسبب سرطان الرحم، على الرغم من عدم امتلاكه لرحم.

 

الحديد الزائد

الحديد الزائد

توفي رجل في أواخر الخمسينيات على أريكته بعد بضعة أيام من المرض، كان يعاني الرجل من داء ترسب الأصبغة الدموية، وهو مرض نادر يتسبب في امتصاص الكثير من الحديد عند تناول الطعام، في حالة هذا الرجل دمر الحديد الزائد كبده وتسبب في وجود دوالي على المريء، وعندما انفجرت هذه الأوردة ظل ينزف حتى الموت.

الرأس المُعلقة

الرأس المعلقة

تُعد من أغرب حالات الانتحار، حيث حاول رجل شنق نفسه من شرفة شقته، فسقط جسده على الأرض ولكن ظلت رأسه معلقه في الشرفة.

 

السيدة السامة

السيدة السامة

عندما كان الأطباء يحاولون إنعاش سيدة تحتضر، لاحظوا أنه تنبعث رائحة غريبة من جسدها، فسقط الطاقم الطبي واحدًا تلو الأخر مغشيًا عليه من أثر تلك الرائحة والتعامل المباشر مع دم المريضة؛ فأطلقوا عليها اسم السيدة السامة، وهناك تفسيرات عديدة لأسباب التسمم، وأكثرهم منطقية هو تفاعل ثنائي ميثيل سلفوكسيد الذي يستخدم كمنظف للمنزل مع الأكسجين ليتكون سلفوكسيد ثنائي مثيل كبريتات وهو غاز سام، وتسببت عملية انعاشها في حدوث تفاعلات كيميائية أخري نتج عنها كبريتات ثنائي مثيل مما ساعد على انتشار الغاز وتسمم الأطباء.

 

حيوانك الأليف قد يأكلك

حيوانك الأليف قد يأكلك

يقال إن القطط والكلاب من الممكن أن تأكل أصحابها في غضون 45 دقيقة من وفاتهم إذا كانوا وحدهم في المنزل، فقد وقع حادث مروع، حيث أُصيبت امرأة مُسنة بسكتة دماغية، ولكنها لم تمت، وقد وُجدت بعد فترة وكان كلبها قد أكل أجزاء من جلدها المكشوف.

 

طلق ناري يقتلك بعد 30 عامًا

طلق ناري يقتل بعد 30 عام

في إحدى الحوادث الغريبة، عولج رجل بإصابة طلق ناري، ولكن بقيت قطعة صغيرة من الشظايا في جسده، وكان قادرًا على العيش حياة طبيعية مع قطعة من الشظايا العالقة فيه لمدة 30عامًا، لكنها في النهاية وصلت إلى القلب وتسببت في أزمة قلبية ومن ثم وفاة هذا الشخص.

 

رأس الكوبرا

رأس الكوبرا

بينما كان يستعد أحد الطهاة لإعداد طبق لذيذ باستخدام رأس الكوبرا الهندية، تعرض للعض من قبل تلك الرأس، ولم يكن يعلم أن شأنها كشأن غيرها من الزواحف والثعابين، فقد تستمر الرأس في التحرك لمدة 20 دقيقة حتى بعد فصلها عن الجسم، ولم يتمكن من أخد مضادات السموم في الوقت المناسب مما تسبب في وفاته على الفور.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
استفتاء
هل تعتقد ان الحل لإنعدام النظافة في الطرقات يكمن في
0
0
0

ينتهي التصويت بتاريخ 14/07/2016

أوقات الصلاة
الفجر 04:00
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:36
العشاء 09:12