لعبة كول أوف ديوتي الجديدة تحصد مليار دولار في أول يوم لها !
لعبة كول أوف ديوتي الجديدة تحصد مليار دولار في أول يوم لها !
الإثنين | 25/11/2013 - 12:01 مساءً

 كشفت اخر الاخبار المتعلقة باللعبة الأشهر في عالم العاب الفيديو “كول أوف ديوتي” بان نسختها الجديدة الملقبة بالأشباح أو “جوست” قد حصدت في يومها الأول فقط مليار دولار أمريكي لتأتي متفوقة على الجزء الماضي “بلاك أوبس 2″ الذي حصد 500 مليون دولار فقط في يومها الأول.

و في المقابل صرح ايريك هيرشبيرج احد المسؤولين في شركة أكتيفيشن المصنعة للعبة قائلا:” لقد كنا نتوقع نجاحا كهذا فكول أوف ديوتي تزداد مبيعاتها كل عام بشكل ملحوظ و مع نسخة هذا العام نقدم تجربة رائعة سواء في طور الاونلاين أو في طور اللعب الفردي من ناحية القصة و المضمون”.
و يقول رئيس تحرير مجلة وموقع كريستوفر درينج قائلا :“هناك الكثير من الألعاب التي تصدر كل عام، لكن هذه اللعبة تحقق مبيعات أكثر من غيرها. أعتقد أن ذلك يرجع إلى المتعة الفورية التي تحققها. يمكن إنهاء اللعبة في أربع ساعات كما يمكن أن يتشارك العديد من الأشخاص في اللعب وقد يستمر ذلك لأشهر. أي أنها تخلق علاقات مميزة بين الأصدقاء. لعبة “نداء الواجب” تحقق النجاح عاما بعد آخر وهذا ممتع حقا.”

العديد من معجبي “نداء الواجب“، حضروا في الحفل الدعائي بلندن وكانوا ينتظرون الحصول على الجزء الجديد بلهفة، خاصة أن الممثلة الأمريكية ميغان فوكس شاركت في إعلانه الدعائي وتقمصت شخصية قناصة محترفة.
تقول مسؤولة المبيعات تينا بالاسيوس:“عندما وصلتنا الإحصاءات إلى المكتب، قلنا حقا هذا جنون، إنه أمر رائع أن يغرم كل هذا العدد من الأشخاص بلعبتنا. سيحفزنا ذلك على العمل أكثر لنقدم الأفضل ونكون في مستوى انتظارات جماهيرنا. إنهم حاضرون بأعداد غفيرة هنا ونريد أن يدركوا أننا بذلنا قصارى جهدنا ليحصلوا على افضل لعبة، إنها سهرة رائعة ومليئة بالمشاعر بالنسبة إلينا.” في الحفل الدعائي بلندن، دعي جندي لتنشيط السهرة، عشاق اللعبة كانوا فرحين برؤيتها أخيرا بين أيدهم. “نداء الواجب” هي لعبة تصويب من منظور اللاعب الأول، وتقوم على قيادة أحد الأشخاص لفريق من القوات الخاصة في أحد الحروب، حيث يحاول تحقيق مهام معينه، ويكون مزودا بمختلف أنواع السلاح والعتاد.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:17
الظهر 12:46
العصر 04:27
المغرب 07:40
العشاء 09:15

أسعار أزواج العملات المباشرة مقدمة من السعودية Investing.com

أسعار السلع مقدمة من السعودية Investing.com