بالصور: المزيد من التسريبات المثيرة عن آيفون 6
بالصور: المزيد من التسريبات المثيرة عن آيفون 6

الأربعاء | 11/06/2014 - 08:37 صباحاً

المزيد من التسريبات والصور عن هاتف "آبل" الجديد، تشير إلى تحفة سيحرص محبو الشركة الأميركية على الحصول عليها فور طرحها في الأسواق.

وتكشف أحدث الصور عن أن "آيفون 6" ستتم صناعته من المعدن وسيكون أكثر نحافة من هواتف "آبل" الحالية، وفقا لما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وتشير الشائعات إلى أن "أبل" تعمل على نسختين من الهاتف بحجم مختلف إحداهما بشاشة 4.7 بوصة، وهو نفس حجم شاشة HTC One، ومن المتوقع إطلاق نسخة أخرى أكبر 5.5 بوصة وهو أكبر بعض الشيئ عن هاتف "سامسونغ غالاكسي S5".
كما يمكن رؤية أنه تم إجراء بعض التغييرات في أماكن الأزرار حيث أصبح زر الطاقة على جانب الهاتف بدلا من قمته فيما ظلت زر الصوت والقفل في نفس مكانهما.

وتشير تقارير إلى أن الهاتف الجديد سيتم إطلاقه تحت اسم "أيفون اير" وسيكون بجودة عرض 1704 × 960 بيكسل ومعالج A8 قوي وقد تم الكشف عن تلك المواصفات إلى جانب نظام التشغيل iOS8 وتطبيقات خاصة بالصحة الأسبوع الماضي.

وذكر أحد المواقع التايوانية المتخصصة في التكنولوجيا أن نسخة "أيفون 4.7 بوصة" سيتم طرحه في الأسواق في أغسطس المقبل بينما "أيفون 5.6 بوصة" ستطرحه الشركة في سبتمبر المقبل إلا أنه لم يتم كشف أي من الأسواق العالمية التي سيتم طرح الهاتف فيه أولا.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47