حيوان غريب نصف ماعز ونصف خاروف
حيوان غريب نصف ماعز ونصف خاروف

الأحد | 03/08/2014 - 11:18 صباحاً

شهدت حديقة My Petting Zoo بولاية "أريزونا" حادث ولادة غريب من نوعه، وهي ولادة حيوان نصف ماعز ونصف خروف، تسبب قدومه بضجة كبيرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة الأميركية.

تقرير موقع today أشار إلى أن  "بريسيلا مورتولا" مالكة حديقة الحيوان لم تكن تعلم حتى بأن والدة الحيوان حامل، وأنها تفاجأت مثلها مثل أي شخص آخر بالمولود الجديد، حيث لاحظت زيادة في حجم بطن الأم بشكل ضئيل، مما جعلها تظن أن للأمر علاقة بتناولها كمية أكبر من الطعام، لكن لاحقا تم التأكد من الحمل.

"بريسيلا" قالت إنهم أطلقوا على المولود الجديد اسم "باترفلاي"، أو فراشة، نظرا للبقع السوداء التي غطت جميع أنحاء جسده، كما أكدت أن "باترفلاي" يمتلك قوائم ووجه والدها وهو من فصيلة الماعز ويدعى "مايكل"، بينما حصلت على الصوف والذيل الطويل من أمها "موما".

"بريسيلا" أشارت إلى أنها لم تر أي حالة ولادة من هذا النوع في ولاية "أريزونا" على أقل تقدير، مؤكدة أن المولود حالة نادرة، كما أنه يتمتع بنشاط كبير ويظل يلهو طوال اليوم ويقفز يمينا ويسارا.

خبر ولادة "باترفلاي" كان له أثر كبير خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قام العديد من المستخدمين حول العالم بنشر صوره متمنين الحصول على حيوان أليف يشبهه في الملامح، لدرجة أن أحدهم عرض مبادلة كلبه والحصول على "باترفلاي" في المقابل.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:17
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:24
العشاء 08:55