يتم إيصال الحقائب في وقت لاحق خدمة جديدة تختزل فترة انتظار الأمتعة في مطار لندن
يتم إيصال الحقائب في وقت لاحق خدمة جديدة تختزل فترة انتظار الأمتعة في مطار لندن

الأحد | 12/10/2014 - 08:37 صباحاً

أطلقت شركة الخطوط الجوية البريطانية (بريتيش إيروايز) خدمة جديدة في مطار لندن الدولي تقوم على توصيل حقائب وأمتعة السفر إلى صاحبها من دون عناء انتظارها في المطار.

هذه الفكرة جاءت بعد الاستماع إلى آراء المسافرين خصوصاً رجال الأعمال منهم، الذين قالوا إن أكثر ما يريدونه هو التوجه مباشرة إلى لقاءات عملهم فور وصولهم إلى المطار من دون انتظار وصول الحقائب التي قد تستغرق أحياناً ساعة أو أكثر ومن شأن هذه الخدمة مساعدة الأشخاص، لاسيما رجال الأعمال منهم، على الوصول إلى مواعيدهم في العاصمة البريطانية دون تأخير، وذلك من خلال ترك العنوان الذي يقيمون فيه، إذ تقوم الشركة بتوصيل الحقائب في وقت لاحق.

وأشارت صحيفة "ديلي ميل" إلى أن شركة الخطوط الجوية البريطانية بدأت هذه الخدمة للمسافرين القادمين من غلاسكو وادنبره، على أن يتم توسيعها في المستقبل لتشمل عدداً أكبر من المدن، وربما المطارات.

وقال متحدث باسم الشركة، إن هذه الفكرة جاءت بعد الاستماع إلى آراء المسافرين، خصوصاً رجال الأعمال منهم، الذين قالوا إن أكثر ما يريدونه هو التوجه مباشرة إلى لقاءات عملهم فور وصولهم إلى المطار من دون انتظار وصول الحقائب التي قد تستغرق أحياناً ساعة أو أكثر.

وبمجرد الاشتراك في هذه الخدمة، يمكن للمسافرين تتبع مسار حقائبهم من خلال خدمة تحديد الموقع الجغرافي "جي بي أس" في الوقت الحقيقي، فضلاً عن إعلامهم بموعد وصولها من خلال رسالة نصية قصيرة أو بريد إلكتروني.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47