تطبيقات مثالية من تلفاز سامسونج .. متعة طوال اليوم
تطبيقات مثالية من تلفاز سامسونج .. متعة طوال اليوم

الأحد | 12/10/2014 - 10:13 صباحاً

 

توفر شركة سامسونج العالمية من خلال منتجاتها مزيداً من الرفاهية، ما يوفرلك عيش التجارب الغير مسبوقة وعيش الحدث، ومشاركة أسلوب حياتك مع الأخرين كل ذلك وأنت أمام شاشة سامسونج الذكية الأحدث من نوعها في العالم والتي تحتوي على التطبيقات المناسبة لك.

أصبح بإمكانك الآن متابعة آخر الأخبار من خلال تطبيق “BBC iPlayer” والذي يتيح لك مواكبة الأحداث العالمية وأنت في بيتك إضافة إلى معرفة الأخبار الإقتصادية المحلية والعالمية منها، ويمكنك متابعة مستنداتك المالية وحالة البورصة من خلال “Stouk Charter” والذي يبقيك على معرفة بأمورك المالية.

يتيح لك تلفاز سامسونج الذكي إمكانية إختيار فلمك المفضل من بين الآف الأفلام وذلك بواسطة تطبيق “LoveFilm”، كما وتساعدك بعض التطبيقات على توفير الجو الهادئ والإسترخاء كتطبيق “Last.FM” الذي يمكنك من سماع الأغاني والموسيقى حيث يقترح عليك سماع أغنيات وفنانين جدد حسبما تفضل.

بإمكانك أيضاً تنظيم الصور وتحريرها وإضافة تسميات توضيحية لها من خلال تطبيق “Picasa” ومشاركتها مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الإجتماعي مثل: “Facebook” و”Twitter”.

ومع تلفاز سامسونج الذكي لن تشعر بالملل بعد الآن، ذلك لأن تطبيق لعبة “Sudoku” الشهيرة سيجعلك تعيش تجربة من نوع جديد في تحد للذات، كما سيكون عليك دخول تحدي من نوع آخر مع الأصدقاء من خلال ممارسة لعبة البوكر”Texas Hold ‘Em”، إضافة إلى إشباع رغباتك في حل الألغاز والتي تعمل على تنشيط ذهنك.

وإذا كنت من محبي التسوق فما عليك إلا إستخدام تطبيق “Ebay” للبحث عن أفضل الإضافات الخاصة بالتذكارات الرياضية والأثرية أو مجموعة من التحف الفخارية عبر الإنترنت, والذي يمكنك من إستعراض عنصر أو مشاهدته أو النقر فوق"إشتر الآن" كل ذلك وأنت مسترخٍ في غرفة معيشتك.

وبعد يوم حافلل راجع حالة الطقس قبل الخلود إلى النوم من خلال التطبيق The Weather Channel سهل الاستخدام للتخطيط للغد.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:04
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:33
العشاء 09:08