بالصور..5 وسائل راحة فاخرة لأصحاب المنازل الفخمة
بالصور..5 وسائل راحة فاخرة لأصحاب المنازل الفخمة

الإثنين | 10/11/2014 - 08:19 صباحاً

تناول وجبة العشاء في أقبية النبيذ: ليس كافياً أن يكون القبو مجرد مكان لإيواء مجموعة مختلفة من زجاجات النبيذ. وقال سكوت كينغ في شركة "جي بي" للمزادات العلنية إن الكثير من أصحاب المنازل الراقية يفضلون تناول الطعام، وقضاء وقت ممتع في القبو، مضيفاً أن أصحاب المنازل الفاخرة يسعون إلى التحكم بدرجة الحرارة والرطوبة، وأنظمة التهوئة والإضاءة الخاصة بالأقبية، لخلق بيئة أكثر ترحيباً.

مواقف السيارات الأتوماتيكية تحت الأرض: ويقتني الأشخاص الأثرياء عادة، الكثير من السيارات، والعديد منهم يسعى لبناء مواقف أوتوماتيكية تحت الأرض لوضع سيارتهم. وقال المدير الإداري في شركة "دوللي لينز ريل إستيت" العقارية بريت فورمان إن مواقف السيارات الأوتوماتيكية باتت أمراً شائعاً في المنازل والمباني في العديد من المدن حول العالم.

أنظمة تنقية الهواء: تعتبر نوعية الهواء الجيدة من بين الأمور المهمة لأصحاب المنازل الفاخرة. وتضم هذه المنازل أنظمة تنقية الهواء وضوء الأشعة فوق البنفسجية، والمراوح الموفرة للطاقة، والتي تعمل للمحافظة على الهواء النقي، وهناك أيضاَ نظام ترطيب مركزي معد خصيصاً للإستخدام في فصل الشتاء. وأضاف فورمان أن تنقية المياه من مصدرها، أصبحت أمراً مهماً أيضاَ للزبائن الأثرياء.

مداخل وممرات طويلة خارج المنزل: وقال الوكيل العقاري في شركة "هيلتون وهايلاند" ستيفن ريسنيك، إن الطلب تزايد فيما يرتيط بالمداخل الطويلة المؤدية إلى المنزل، مضيفاً: "يبدو الأمر كأنك تدخل إلى عقار فاخر يضم عشرات الغرف والحمامات."

غرف للهوايات المختلفة: ويبذل أصحاب المنازل الأثرياء الجهد لإيجاد أماكن مخصصة داخل المنزل لممارسة الهوايات المتعدد، مثل كرة المضرب، وكرة السلة، والجمباز، وغيرها من الأنشطة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53