بالصور: زوجان بريطانيان يستقبلان عيد الميلاد بـ 70 شجرة
بالصور: زوجان بريطانيان يستقبلان عيد الميلاد بـ 70 شجرة

الأحد | 07/12/2014 - 08:19 صباحاً

تعد شجرة الميلاد واحدة من أهم الطقوس التي يستعد بها المحتفلون بعيد الميلاد، إلا أن زوجين بريطانيين، لم يكتفيا بشجرة واحدة هذا العام، بل أرادا استقبال العيد بشجرة أو أكثر في كل غرفة من منزلهما المكون من 52 غرفة.

وأراد بول هامفرستون (67 عاماً) وزوجته فيكتوريا (63 عاماً) أن يحتفلا هذا العام بالعيد بصورة مميزة، واستعدا لهذا المناسبة على مدى شهر كامل، من خلال تزيين 70 شجرة وُزعت على كامل غرف القصر الذي يمتلكانه وحتى الحمامات والمطابخ.

وتنوع أسلوب تزيين الأشجار التي وزعت على غرف المنزل، وحظيت بعض الغرف بأربعة أشجار في آن واحد، وحاول الزوجان تزيينها بما يتناسب مع ديكور كل غرفة، إلا أنهما يعترفان بأن جميع هذه الأشجار صناعية لتدوم لوقت أطول.



جيش من العمال
وأشار بول إلى أنه استعان بجيش من المساعدين من القرية لتزيين كامل المنزل، إلا أن الأمر يستحق هذا العناء، وستظهر نتائج العمل عندما يتردد الزوار على المنزل في فترة الأعياد.
 


 وأضاف بول بأن جميع غرف المنزل البالغ عددها 52 غرفة زينت بالكامل، وحظيت كل غرفة بشجرة ميلاد واحدة على الأقل بمفهوم مختلف عن البقية، وكان نصيب بعض الغرف المميزة 4 أشجار ليصل المجموع الكلي إلى 70 شجرة.
 


 يذكر أن قصر "ذا آبي" بالقرب من لاندر يندود في ويلز، بني على هيئة دير في عام 1143، وكان مدفناً لآخر اثنين من الأمراء المستقلين في ويلز، واشتراه بول وزوجته فيكتوريا عام 1997 مقابل 495 ألف جنيه استرليني (840 ألف دولار)، وأمضيا عشر سنوات في إعادة إحيائه وتجديده.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:24
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:19
العشاء 08:49