ثاني ضحية لإدمان ألعاب الفيديو.. لفظ أنفاسه بعد لعبه ثلاثة أيام متتالية
ثاني ضحية لإدمان ألعاب الفيديو.. لفظ أنفاسه بعد لعبه ثلاثة أيام متتالية

الأربعاء | 21/01/2015 - 09:39 صباحاً

توفي تايواني، يبلغ من العمر 32 عاما، بعد أن أمضى ثلاثة أيام متواصلة وهو يلعب في مقهى للإنترنت في  مدينة "كاوسيونغ، ثاني أكبر مدن تايوان، في حالة هي الثانية من نوعها تشهدها الجزيرة خلال عام.

وقالت الناطقة باسم الشرطة، جنيفر وو،  لـCNN، إن "هسيه، دخل مقهى الإنترنت في 6 يناير/كانون الثاني الجاري، وعثر موظفو المقهى عليه راقدا دون حراك على الطاولة في الثامن من الشهر ذاته.

وأضافت قائلة : "إنه عاطل عن العمل منذ فترة طويلة من الوقت ومقاهي الإنترنت هي ملاذه الوحيد.. عائلته قالت إنه عادة ما  يختفي لمدة يومين أو ثلاثة.

ولم يتضح حتى اللحظة توقيت وفاته داخل المقهى، إلا أن الشرطة قالت إنه جثته بدأت في التيبس ما يعني أنه قضى قبل عدة ساعات من استدعائهم للمكان.

ولم يعبأ زبائن المقهى بما يحدث حولهم حتى لدى وصول رجال الشرطة والإسعاف إلى المكان.

وصرحت الشرطة، في بيان، أن الطقس البارد بجانب الإرهاق المفرط من قضاء وقت طويل بألعاب الإنترنت تسببا في إصإبة مدمن ألعاب الفيديو بالسكتة القلبية.

ونقلت صحيفة "تايبيه تايمز" إن الرجل زبون دائم لمقهى الإنترنت وعادة ما يضع رأسه على الطاولة لأخذ غفوة أو النوم على الكرسي، وعادة ما يقضي أياما متتالية في اللعب هناك.

والضحية هو الثاني لهوس ألعاب الفيديو بعد العثور على  آخر، يبلغ من العمر 38 عاما، متوفيا  بمقهى للإنترنت بعد قضاء خمسة أيام في اللعب بشكل متتال.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53