موقع يحول صور الانستجرام إلى لوحات فنية
موقع يحول صور الانستجرام إلى لوحات فنية

الثلاثاء | 07/07/2015 - 10:24 صباحاً

يعشق الفنانون ومحبى الإبداع التجديد دائما واستخدام كل ما هو مميز، فهم يهتمون بأدق التفاصيل ، ومن هذا المنطلق يتم إنشاء بعض المواقع المتخصصة لهم فى كل فترة وهى التى تساعدهم فى خلق مزيد من الإبداع وقد ذكرنا لكم إحداهاTalenthouse والآن نستكمل معكم سلسلة الإبداع ونتحدث عن موقع Plaidprint.

يعتبر موقع Plaidprint امتدادا لشبكة الانستجرامالشهيرة والتى يشارم فيها ملايين المستخدمين من أجل مشاركة الصور فى دوائر اجتماعية، والجديد أن هذا الموقع يعمل على تحويل الصور إلى لوحات فنية وعلى وجه التحديد،  يحولها إلى لوحات من الفسيفساء أو فن Mosaic.

بلايدبرينت

يتيح موقع Plaidprint لمستخدميه فرصة الربط بينه وبين حسابهم الشخصى على موقع انستجرام، وذلك من أجل تكوين لوحة من الفسيفساء اعتمادا على صورهم التى قاموا بنشرها على حساب معين أو حتى تحت شعار “هاشتاج” معين.

يعتبر هذا الموقع منصة موازية لانستجرام Instagram تعطى للمستخدمين تجربة مبدعة وجديدة تخرجهم من إطار الروتين والملل فى الموقع التقليدى ،كما أنها تسمح لهم بالاستفادة من كل الصور من خلال جمعها مع بعضها البعض فى لوحة فنية واحدة.

بلايدبرينت

وجدير بالذكر أن استخدام موقع Plaidprint  يعد سهلا للغاية ، فبعد أن يختار المستخدم الشكل المعين الذى يريد صوره أن تتشكل عليه، يختار حساب أو هاشتاج معين، ومن ثم يتم إعداد الصورة التى يمكن مشاركتها مع الآخرين ، أو يمكن طلب طباعتها على ملصق أو على لوحة قماشية مقابل رسوم يحددها الموقع.

بلايدبرينت3

 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:24
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:19
العشاء 08:49