تحديث تطبيق خرائط جوجل يجلب خصائص جديدة
تحديث تطبيق خرائط جوجل يجلب خصائص جديدة

الأحد | 12/07/2015 - 01:39 مساءً

فى إطار مزيد من التطوير والمواكبة، عدّلت شركةجوجل تطبيقها الخدمى للخرائط من خلال تحديث جديد ، حيث أصبح التطبيق أكثر تطورا ويسمح باستغلال مساحة الشاشة فى الهاتف الذكية العاملة بنظام اندرويد بشكل كامل ،وهذا عن طريق إخفاء العناصر التى تظهر عادة فوق الخريطة من أزرار للتحكم فى الإعدادات.

ميزة جديدة فى تطبيق جوجل للخرائط goole maps

يحمل الإصدار الجديد من تطبيق الخرائط لجوجل “Google maps” الرقم 9.1 ويتيح للمستخدمين إخفاء وإظهار الأزرار وشريط البحث على الشاشة أثناء تشغيل التطبيق ومتابعة الخرائط حسب رغبة المستخدم وذلك من خلال نقرة واحدة بسيطة على الشاشة.

خرائط جوجل

الخدمات التى يقدمها تطبيق جوجل للخرائط

يجلب التحديث أيضا إمكانية مشاركة الخرائط المحفوظة على خدمة My Maps التابعة كذلك لجوجل ، إضافة إلى القدرة على كتابة بعض الكلمات الشارحة أو التوضيحية على أى صورة سواء تحمل خريطة أو غير ذلك وذلك من خلال خدمة Google Photos كما يمكن تحديد مكان التقاطها من خلال قسم “أماكنك” أو your places.

خرائط جوجل

كيفية تحميل تحديث جوجل للخرائط google maps

يذكر أن النسخة الجديدة من تطبيق الخرائط على جوجل لم تصل متجر جوجل بلاىحتى الآن ، إلا أنه يتوقع وصولها بعد عدة أيام من الآن ولكن يمكن تنزيل التحديث فى الوقت الحالى إلى أن تصل النسخة المعدلة من خلال الرابط بصيغة apk.

خرائط جوجل3

 


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:24
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:19
العشاء 08:49