ألمانيا: حبة كوسا عملاقة تثير بلبلة وتستدعي تدخل الشرطة
ألمانيا: حبة كوسا عملاقة تثير بلبلة وتستدعي تدخل الشرطة

السبت | 04/11/2017 - 05:31 مساءً

كثيرا ما نسمع عن خضروات عملاقة، دخل البعض منها موسوعة غينيس للأرقام القياسية بأحجام وأوزان لا يتخيلها عقل، ولكن الأمر يكون ضمن منافسة، هنا الأمر مختلف، نتحدث عن حبة كوسا عملاقة أثارت رعب من اكتشفها، وإليكم التفاصيل.

فقد استدعى رجل مسن الشرطة في مدينة برتن الألمانية بعد أن عثر في حديقة منزله على جسم غريب، اعتقد أنه قنبلة تعود إلى مخلفات الحرب العالمية الثانية، حسب ما ذكرت وسائل إعلام، الجمعة 03 نوفمبر/تشرين الثاني.

وبعد أن هرعت الشرطة إلى منزل الرجل، البالغ من العمر 81 عاما، اتضح أن الجسم الغريب ليس إلا حبة كوسا عملاقة يبلغ طولها 40 سنتمترا، وفق صحيفة "التلغراف" البريطانية.

عرض الصورة على تويتر

ونقلت الصحيفة عن رجل شرطة كان ضمن القوة التي وصلت إلى منزل الرجل المسن أن "حبة الكوسا" توحي فعلا بأنها قنبلة، نظرا للونها الأخضر الداكن وحجمها الكبير مقارنة بغيرها من نبات الكوسا.

ورجح الشرطي أن أحدهم أقدم على رمي حبة الكوسا العملاقة، التي تزن حوالي 5 كلغ، في حديقة المسن الذي سارع إلى الاتصال بالشرطة معتقدا أنها قنبلة. وعثر في مدن ألمانية عدة خلال السنوات الماضية على قنابل غير منفجرة تعود للحرب العالمية الثانية، التي انتهت بخسارة ألمانيا أمام الحلفاء عام 1945.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47