تعرف على أفشل نظام غذائي لإنقاص الوزن
تعرف على أفشل نظام غذائي لإنقاص الوزن

الإثنين | 29/10/2018 - 06:46 صباحاً

يعتمد المعظم منا على نظام الرجيم المسمى بـ"ديتوكس"، وهو عبارة عن تناول الكثير من العصائر والخضراوات والفاكهة، اعتقاد منهم أنه ينقص الوزن بصورة طبيعية ويخلص الجسم من السموم، ولكن هذا النوع من الرجيم لا يعمل على إنقاص الوزن بالشكل المطلوب.

وأكدت خبيرة بمصحة بريطانية، أنه عندما يشرب الإنسان عصير الخضروات والفواكه،  فإنه يشعر بالجوع بعد فترة قصيرة من الوقت وإن الأفضل هو تناول الخضروات والفواكه كما هي دون عصرها، لأنها تساعد الإنسان علي الشعور بالإمتلاء وعدم الرغبة في تناول الأطعمة.

ومن يريد إنقاص وزنه فإن الأفضل له تناول الخضروات والفواكه،  بطريقة متوازنة خلال اليوم بأكمله بدلا من تناولها مرة واحدة في اليوم.

وإن خسارة الوزن بشكل مفاجئ عن طريق الرجيم القاسي خطر علي صحة الإنسان، لأنه يفقده عضلاته ويعرضه للدوار والإرهاق و ضعف التركيز،  وليس فقط التخلص من الدهون الزائدة.

كما تؤكد أخصائية التغذية ” ألدا زيدان”: ”لا  يوجد طعام يساعد علي حرق دهون الجسم،  كما أن هناك أطعمة بها نسبة كافيين تساعد علي تسريع عملية الأيض لاستخدام الجسم للطاقة، ولكنها لا تسبب خسارة للوزن، ولكن أفضل طريقة هي أن يقلل الإنسان من تناول السعرات الحرارية ليكون أكثر نشاطاً وحيوية.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:21
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:52