شاهد: لقطات مرعبة لمتهور روسي كاد يفقد حياته من أجل المغامرة
شاهد: لقطات مرعبة لمتهور روسي كاد يفقد حياته من أجل المغامرة

السبت | 08/06/2013 - 01:28 مساءً

 نشرت صحيفة "الديلي ميرور" البريطانية مجموعة من اللقطات المرعبة لمتهور روسي كاد يفقد حياته، خلال تسلقه لرافعة يصل طولها لنحو 250 قدماً، فوق أحد أحواض السفن في مدينة ساوثهامبتون البريطانية.


وتظهر الصور التي صورها المتسلق "جيمس كينجستون" لنفسه، وهو يتدلى بيد واحدة فوق الرافعة العملاقة وأسفل منه المحيط؛ ليرفع نفسه برفق رويداً رويداً، قبل أن يصعد إلى الأمان فوق قمة الرافعة.  


وقال كينجستون: "أنا متسابق حر، واخترت تلك الرافعة؛ لتكون واحدة من أكبر التحديات التي أخوضها، لكني لم أتصور أن يكون الموقف رهيباً إلى هذا الحد".


وتابع قائلاً "استغرقت نحو 20 دقيقة كاملة في تسلقها، لكن الدقيقة الأخيرة، عندما بدأت في التصوير كانت الأخطر، حيث كدت أفقد توازني بكل سهولة".


واستمر بقوله "مكثت على القمة ساعة تقريباً، قبل أن أقرر النزول، لقد خططت لكل شيء، حيث صعدت تقريباً وقت شروق الشمس؛ ما جعلني أشاهد منظراً خلاباً لم أتصوره أبداً، وبعد تلك التجربة لم يعد للخوف مكان في حياتي، ولن يساورني القلق تجاه أي شيء في المستقبل".


وأشارت الصحيفة إلى أن "كينجستون" كتب على الفيديو الخاص بمغامرته، عند نشرها على الإنترنت بموقع "يوتيوب": "لم أذهب هناك للموت، ولكني ذهبت للحياة".

 

 

 

 

 

 

 


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51