طفل يصارع الموت يقترب من تحقيق حلمه الأخير بلقاء لاعب
طفل يصارع الموت يقترب من تحقيق حلمه الأخير بلقاء لاعب

السبت | 05/10/2013 - 02:18 مساءً

 كتبت صحيفة "دنيفني أفاز" البوسنية، عن أمنية طفل بوسني يصارع الموت؛ جراء إصابته بسرطان الدم، والأمنية هي لقاء النجم السويدي، زلاتان إبراهيموفيتش، قبل رحيله، على حد قول عائلته التي تريد تحقيقها بأي ثمن.

 
ونقلت "الصحيفة" حديث والدة الطفل البالغ من العمر ثماني سنوات: "ما أريده أكثر شيء اليوم هو تحقيق الحلم الأخير لابني خير الدين الذي يحلم منذ فترة بعيدة بلقاء إبراهيموفيتش".
 
وأضافت "الوالدة": أن ابنها يحلم بحضور إحدى مباريات فريق النجم البوسني الأصل من الملعب، ومقابلته بعد المباراة.
 
ويعاني "خير الدين" من سرطان الدم منذ عام 2007، وخضع للعلاج في ألمانيا لمدة ثلاث سنوات، قبل عودته إلى البوسنة في سبتمبر الماضي، حيث أشارت "والدته" إلى أن الأطباء أعطوه أربعة أسابيع إضافية للبقاء على قيد الحياة".
 
كما نقلت "الصحيفة" كلام أخت الطفل، حيث قالت: إنه ليس لدى عائلتها علم بأن "إبراهيموفيتش" جاء إلى البوسنة، وأنه وفقاً لمعلوماتها فإن النجم السويدي سيقوم بزيارة أخيها، وهذا ما أكده مدير أعماله، ولكن عندما يسمح له وقته، وقد يكون ذلك الأسبوع المقبل، ليقترب الطفل "خير الدين" بذلك من تحقيق حلمه بملاقاة "إبراهيموفيتش" قبل مفارقة الحياة، على حد قول الأطباء.
 
"الصحيفة" بدورها قامت بالاتصال بمطار العاصمة البوسنية ساراييفو، بعد الحديث عن وصول "إبراهيموفيتش" إليه، لكن سلطات المطار نفت ذلك.


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:22
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:51