إختراعات تكنولوجية مميزة في شهر نوفمبر
إختراعات تكنولوجية مميزة في شهر نوفمبر

الأربعاء | 13/11/2013 - 10:16 مساءً
 

الابتكارات التكنولوجية التي خرجت للأضواء هذا الشهر، والتي ربما يكون أحدها من الأدوات الرئيسية التي لا غنى عنها في المستقبل القريب.

 

التجارب والبحوث العلمية لا تتوقف أبداً، ولذلك ليس من المفاجئ أن نرى كل يوم أكثر من 100 اختراع مختلف حول العالم، بعضها يحقق نجاحاً جيداً ويستمر بالأسواق والبعض الآخر يفشل في اكتساب ثقة المستخدمين مما يعجل بانتهاء دورة حياته، بهذه المناسبة، دعونا نتعرف على أبرز الاختراعات التكنولوجية في شهر نوفمبر.

 

 

Large
1

TiVo Roamio Pro

أداة مذهلة لمحبي مشاهدة البرامج المسجلة، حيث يمكن مشاهدة العروض المختلفة عن طريق إيصال أي هاتف بنظام iOS بالجهاز، كما يمكن للجهاز نفسه تسجيل 6 برامج تلفزيونية مختلفة في نفس الوقت، بعدد ساعات يصل إلى 450.
Large
2

Helios Bars

ابتكار مخصص لسائقي الدراجات الهوائية، يعطيهم فرصة الوصول إلى الأماكن المحددة بسرعة كبيرة بفضل نظام تحديد الموقع والاتجاهات، ووجود اتصال البلوتوث، فضلاً عن الإشارات والمصابيح الخلفية التي يستخدمها الجهاز لجعل السائق بعيداً عن المشكلات والحوادث المحتملة.
Large
3

Vaavud Wind Meter

يستخدم الجهاز المغناطيس لتحديد سرعة الرياح واتجاهها الصحيح في فترة زمنية قصيرة من خلال 4 سماعات تستخدم المغناطيس وتتأثر بمجاله، مما يجعلها تتنبأ بسرعة الرياح عن طريق تطبيق يتم تنصيبه على الهواتف الذكية.
Large
4

Black & Decker 8V Max Impact Screwdriver

مفك يمكنه الدوران أكثر من 2200 مرة في الدقيقة الواحدة، أي أنه أسرع من أسرع مفك في العالم بـ10 مرات.
Large
5

CCM RBZ Ice Hockey Skates

حذاء مخصص لمحبي رياضة الهوكي، يتميز بتصميمه الأنيق ووجود شفرة ضخمة تمكنك من الوقوف باتزان كبير وتجعلك أكثر تحكماً في سرعتك بـ10 مرات مقارنة بأي منتج آخر.
 
المصدر : actionha .


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:17
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:24
العشاء 08:55