بالصورة.. أب يكتشف جثة ابنه القتيل على خرائط "جوجل إيرث"
بالصورة.. أب يكتشف جثة ابنه القتيل على خرائط "جوجل إيرث"

الثلاثاء | 19/11/2013 - 04:02 مساءً

 قالت شركة "جوجل" الأمريكية: إنها سوف تستبدل خرائط لها؛ استجابة لطلب والد قال: إنها تظهر جثة ابنه الشاب (14 عاماً)، الذي قتل رمياً بالرصاص عام 2009.

 
وحسب موقع "سي. إن. إن"، قال الوالد، خوسيه باريرا، من منطقة ريشتموند بكالفورنيا، إنه اكتشف صورة جثة ابنه، أثناء تفحصه لخرائط "جوجل" الملتقطة عبر الأقمار الاصطناعية، الأسبوع الماضي، مضيفاً: "عندما شاهدتها بدا الأمر، وكأنه حدث أمس.. وهذا أثار الكثير من الشجون".
 
وبالمقابل، قال نائب رئيس قسم خرائط جوجل، برايان ماكليندون: "نشعر بالأسى لعائلة هذا الشاب الصغير.. "جوجل" لم تستعجل قط استبدال صور محدثة للأقمار الاصطناعية لخرائطها من قبل، ولكن نظراً للظروف المحيطة بالأمر؛ فسنقوم باستثناء في هذه القضية".
 
وقال "ماكليندون": إن عملية الاستبدال سوف تستغرق أسبوعاً، وأن "جوجل" على اتصال بعائلة الصبي؛ "لإطلاعهم على أننا نعمل بأقصى جهد للتحديث".
 
وقالت "سي. إن. إن": إن "الصورة" لا تزال متاحة على "جوجل"، ولن نمتنع عن نشرها حتى الحصول على موافقة من عائلة الصبي، التي لم ترد حتى اللحظة على استفسار الشبكة.
 
ويظهر في "الصورة" سيارة شرطة ومجموعة صغيرة من الناس، تلتف حول ما يبدو لجسم منكفئ على الوجه، بالقرب من خط للقطار، حيث عثرت على جثة المراهق في 15 أغسطس عام 2009.


التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:21
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:21
العشاء 08:52