لا داعي للذهاب للسينما!
لا داعي للذهاب للسينما!

الثلاثاء | 24/12/2013 - 08:36 صباحاً

لا داعي للذهاب للسينما!

 

القدس - في ليلة باردة وأمطار غزيرة تهطل في الخارج، عواصف رعدية جعلت العائلة تتكاتف على أريكة واحدة، هناك فيلم سينمائي سيعرض الليلة، ولا نستطيع أن نذهب لحضوره، وابني يعشق السينما، وأصواتها المثيرة، ولكن خطر التزحلق نتيجة للثلوج الماضية ما زال قائماً،فاجتماع واحد للعائلة يغني عن الذهاب لأي مكان بعيد حتى لو كان مثيرا. دفئ وهدوء في منزلنا وعائلة مجتمعة، فلماذا نتعب أنفسنا ونذهب للسينما وقد أحضرناها إلى البيت من خلال نظام الترفيه المنزلي HT-F6550W الخاص من سامسونج، حيث يتيح لك النظام إقامة مناسبات ترفيهية خاصة في مشاهدة الأفلام المثيرة ومسابقات الألعاب والمباريات الرياضية وعروض الوسائط المتعددة.


 

حيث يشعر ضيوفك وكأنهم فعلاً جالسون في مقاعد استاد كرة القدم دون معاناة من الحشود المزعجة، وصفوف المشجعين الممتدة، وأسعار التذاكر الباهظة وذلك من خلال هذا النظام الترفيهي المزود بخصائص صورة الدقة العالية HD الكاملة والنظام الصوتي الفائق ثلاثي الأبعاد، بجودة صوت تشبه الأنظمة الصوتية بالمسارح العالمية، ومؤثرات بصرية مذهلة.
سترى وتسمع كل شيء في بيئة ثلاثية الأبعاد من خلال النظام الصوتي الفائق ثلاثي الأبعاد سواء كنت تسمع عزفًا منفردًا بالطبلة في نهاية خشبة المسرح أو تسمع صوت طائرة نفاثة تشق الغمام نحوك لدرجة أنك تكاد أن تختبئ منها خلف الأريكة التي تجلس عليها نتيجة تقنية الصمامات المفرغة المدمجة Hi-Fi والي تثري تجربتك السمعية وتجعلك تتعايش مع المحتوى بجميع حواسك. وفي نفس الوقت، تعمل تقنية التحويل ثلاثية الأبعاد معالج DTS على زيادة التأثيرات الصوتية والبصرية في الأفلام ثنائية الأبعاد.

  
إن تقليل الأسلاك في المنزل وشابكها شيء مهم فكل ما تحتاجه كابل واحد فقط لتوصيل نظام الترفيه المنزلي بمصادر الصوت والفيديو الأخرى.كما و تسمح لك قناة ARC (قناة عودة الصوت) لإدخال HDMI بتوصيل الأجهزة المتوافقة بسهولة من أجل معالجة إشارات صوت التلفاز بدون كابل بصري منفصل يتم توصيله بجهاز الاستقبال. إضافة لخاصية البلوتوث لتوصيل الأجهزة ببعضها البعض، وتقنية BD WISE التي تعتني بمزامنة أجهزة سامسونج المتصلة عن طريق HDMI وتوفر جودة في الصورة وتميز بالألوان.

علموا أبناءكم في الصغر كمن ينقش على الحجر
قم بتحسين قدرة أطفالك على فهم الواجبات المدرسية عن طريق مشاهدة عرض أو فيلم تلفزيوني متعلق بالمواد الدراسية، واستخدم خاصية الموزع الذكي "Smart Hub" في المركز الترفيهي المنزلي للبحث عن أفلام وعروض ومقاطع فيديو حول موضوعات تعليمية من خلال مجموعة متنوعة من الخدمات الإلكترونية، وتصفح بعد ذلك صفحات الويب من خلال تقنية الواي فاي المتصلة بجهاز التلفاز لزيادة استكشاف ما تعلمته.  فقد حان الوقت لتبقى وعائلتك في أمان واحضار سينما سامسونج لبيتك والإستمتاع بها مع عائلتك.

ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال:Bompani, Ariston Rowenta, Moulinex, OXO, SAMSUNG، Tefal, Pyrex,Lofra, Luminarc, BaBylis, Krups, Tescoma بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و  Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47