أطرف الهفوات التلفزيونية مباشرة على الهواء في 2013
أطرف الهفوات التلفزيونية مباشرة على الهواء في 2013

السبت | 28/12/2013 - 06:06 مساءً

تحاول وسائل الإعلام تغطية الأحداث حول العالم وتركز في كثير من الأحيان على هفوات وأخطاء السياسيين والمشاهير الفن والرياضة وغيرهم، لكن الصحافيين والإعلاميين ليسوا بمنأى عن الوقوع في هفوات طريفة تستحوذ على اهتمام المشاهدين خاصة وأنها تبث بشكل مباشر ويصعب تلافيها.

وشهد العام 2013 بعض المواقف المحرجة والطريفة التي وقعت فيها بعض وسائل الإعلام نتيجة أخطاء أثناء البث المباشر لنشرات الأخبار والبرامج السياسية والتقارير الإخبارية الأخرى، وأوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية مجموعة من أهم هذه الهفوات.

1- في شهر سبتمبر (أيلول) الفائت قدم الصحفي البريطاني في تلفزيون بي بي سي سايمون ماكوي تقريراً إخبارياً عن النساء المدمنات على الكحول وهو يحمل بين يديه ماعون ورق يستخدم للطباعة مما أثار استغراب المشاهدين.
وتبين فيما بعد أن ماكوي حمل عن طريق الخطأ ماعون الورق بدل جهاز الآيباد الذي أعد عليه التقرير عندما فوجىء باقتراب موعد التصوير.

2- أصيبت مذيعة الأخبار في تلفزيون بي بي سي اسكوتلندا بنوبة هستيرية على الهواء مباشرة أثناء تقديم نشرة الأخبار في وقت الظهيرة وتسببت ذلك بالكثير من الفوضى في الاستديو على الهواء مباشرة.

3- أذاع مذيع أمريكي عن طريق الخطأ تهنئة بعيد ميلاد شخص على الهواء مباشرة على أحد التلفزيونات الرسمية وهو يقرأ التقارير الإخبارية من على جهاز الآيباد الخاص به.

4- فوجئت صحافية أمريكية وهي تعد تقدم تقريراً على الهواء مباشرة من حديقة حيوان بقرد يقف وراءها مكشراً عن أنيابه للكاميرا ليحصل على صورة تذكارية بصحبتها.

5- شعرت المذيعة السورية لينا علوش بحرج شديد أثناء تقديمها نشرة الأخبار على تلفزيون ميدي 1 تي في المغربي لدى دخول ابنتها وهي تحمل الهاتف المحمول بعد تلقيها اتصالاً هاتفياً من عائلتها في حلب.

6- ظهر شخصان عاريا الصدر وهما يرقصان في خلفية تقرير عن نشرة أحوال الطقس في أحد التلفزيونات الألمانية في الوقت الذي كانت فيه المذيعة ترتدي ملابس صوفية وتذيع حالة الجو.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53