الطريقة الأكثر تقدمًا للتحكم في تليفزيونك الذكي
الطريقة الأكثر تقدمًا للتحكم في تليفزيونك الذكي

الأحد | 12/01/2014 - 07:51 مساءً

مع نظام متطور لتمييز الأمر الصوتي واستشعار الحركة بسهولة، يُدخلك تليفزيون سامسونج الذكي في تجربة ترفيه رائعة غير مسبوقة. لذا، فعندما ترغب في الاسترخاء ولا تجد وحدة التحكم عن بُعد، فكل ما عليك فعله هو نطق "Hi TV" أو التلويح بيديك وسيتيح لك تليفزيون F8000 تنفيذ العديد من الأوامر مثل تغيير القناة ورفع مستوى الصوت أو خفضه.

تليفزيون سامسونج الذكي هو تليفزيون فائق التطور

في إيقاع عالمنا السريع، من الصعب الحفاظ على التحديث الدائم لتقنياتنا. إلا أن طاقم Smart Evolution يزيل هذه الصعوبة من خلال المساعدة في الحفاظ على تحديث تليفزيونك الذكي دائمًا. وذلك حيث تعمل مجموعة الشرائح سهلة التركيب على ترقية المكونات الرئيسية بتليفزيونك لضمان تمتعك بأفضل تجربة ترفيه متطورة كل عام، دون الحاجة إلى شراء تليفزيون جديد.


بوابتك إلى تجربة ترفيه متطورة

استمتع بالمشاهدة كما ينبغي أن تكون. فميزة Smart Hub من سامسونج توفر البيئة الأفضل للاستمتاع بتجربة ترفيه غير مسبوقة. ومع إمكانية الوصول بسهولة إلى التطبيقات والفيديوهات والموسيقى لن تشعر بالملل أبدًا. فاستمتع بتطبيقات رائعة من تليفزيون سامسونج الذكي. وابقَ في قلب الأحداث الاجتماعية من خلال الصفحة الاجتماعية في Smart Hub وشاهد مقاطع الفيديو المفضلة لأصدقائك عبر Facebook وTwitter. كما يمكنك الوصول إلى الصور والفيديوهات ومقاطع الصور/الصوت من جميع الأجهزة المتوافقة مثل الكمبيوتر أو الكاميرا.

ميزة  Allshare

توفر ميزة Allshare من سامسونج شبكة لاسلكية منزلية بحيث يمكنك الاستمتاع بالمحتوى من الأجهزة المتوافقة، مثل الكمبيوتر أو الكاميرا. والآن يمكنك مشاركة المحتوى بسهولة بدءًا من الصور والفيديوهات إلى ملفات الموسيقى على تليفزيون سامسونج الذكي.

 

جودة صناعة ممتازة مع تصميمات بسيطة وأنيقة

يبرز تصميم F8000 المميز لمسة الفخامة والتطور لإضفاء المزيد من الأناقة على ديكور منزلك أيًّا كان. حيث إن كلاً من الطلاء المعدني المبهر وتصميم الحامل المقوس المميز يجعلان هذا الجهاز إبداعًا فنيًا مميزًا يبعث الشعور بالبساطة والروعة. ومن خلال الدقة الشديدة في التفاصيل، نقدم لك عملاً فنيًا يُعد وبحق إضافة أنيقة لأي منزل حديث.

شاهد كل صورة بتفاصيل أفضل مع تقنية التليفزيون المتقدمة
استمتع بالمستوى الأعلى من جودة الصورة غير المسبوقة مع التليفزيون الذكي الجديد من سامسونج. لتوفير صور مثالية، تعمل تقنية العرض الذكي من سامسونج على تحسين الصورة تلقائيًا استنادًا إلى نوع محتواها أو مصدرها، بالإضافة إلى استخدام ميزة Clean View لتحسين جودة الصورة. ولتوفير تجربة مشاهدة أعلى جودة، صُممت ميزات مثل Micro Dimming Ultimate لتخفيض الإضاءة وClear Motion Rate لضبط وضوح الحركة من أجل الحفاظ على الصور واضحة ونقية.


ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية كونها وكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال:Bompani, Ariston Rowenta, Moulinex, OXO, SAMSUNG، Tefal, Pyrex, Luminarc, BaBylis, Krups, Tescoma الإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية Tefal(أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و  Luminarcللأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.
 



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:27
الظهر 12:37
العصر 04:17
المغرب 07:18
العشاء 08:47