ميزات مذهلة في تلفزيون سامسونج F7500
ميزات مذهلة في تلفزيون سامسونج F7500

الإثنين | 17/02/2014 - 12:46 مساءً

أبطال الديجيتال لم ولن تكون خرافة المستقبل وخيال العلماء فسامسونج تطلق دائما العنان لإبداعاتها ومتطلبات زبائنها من خلال نخبة من العلماء والمفكرين في شتى المجالات، ففي عالم تلفزيون سامسونج  F7500 يمكن الدخول لعالم الديجيتال والتواصل معه وانت جالس في بيتك، إذ تكمن ميزة  Smart Interaction 2.0 التي توفر لك تلفزيون أفضل وترفية أفضل. فالسلسلة 7 من تلفزيونات LED المتقدمة متميزة بجودة الصورة التي تأسر العقول.

كما يتميز تلفزيون سامسونج أيضا بالتحكم الصوتي والتحكم المتقدم في الصورة مايسهل استخدامه بشكل كبير، إضافة لذلك تستطيع الدخول من خلال استشعار الحركة البديهي، إلى تجربة ترفيهية غير مسبوقة تشعرك بالراحة والاسترخاء  دون الحاجة لوحدة التحكم عن بعد (الريموت) ،ما عليك فعله هو نطق "Hi TV" أو تلوح بيديك وسيتيح لك تلفزيون F7500 تنفيذ العديد من الأوامر مثل تغيير القناة ورفع مستوى الصوت وخفضه.

في إيقاع عالمنا السريع من الصعب الحفاظ على تحديث تقنياتنا. الأمر الذي جعلSmart Evolution  تزيل هذه الصعوبة من خلال الحفاظ على تحديث تلفزيونك الذكي.إذ تقوم مجموعة الشرائح التي يتم تركيبها بسهولة بترقية المكونات الرئيسية بتلفزيونك لضمان تمتعك بأفضل تجربة ترفيه متطورة كل عام، دون الحاجة إلى شراء تلفزيون جديد.

استمتع بالحدث المناسب. فميزة Smart Hub من سامسونج تخلق البيئة الأفضل للاستمتاع بتجربة ترفيه غير مسبوقة. فمع الألعاب والتطبيقات والفيديوهات والموسيقى لن تشعر بالملل أبدًا. إضافة لتطبيقات رائعة تبقيك في قلب دائرتك الاجتماعية من خلال الصفحة الاجتماعية Smart Hub ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لأصدقائك من خلال Facebook  و Twitter كما يمكنك الدخول إلى الصور والفيديوهات ومقاطع الفيديو من جميع الأجهزة المتوافقة مثل الجهاز اللوحي الذكي أو الكمبيوتر أو الكاميرا. وقد لا يتوافر المحتوى وخدمات التلفزيون والإمكانيات في جميع المناطق

يبرز تصميم F7500 المميز لمسة الفخامة والتطور التي تضفي مزيدًا من الأناقة على ديكور منزلك. حيث يوفر تصميم القاعدة المعدنية المميز جانبا من التميز والبساطة ما يضيف لمنزلك فخامة حديثة ترقى بمستوى الأناقة والتميز. . بالاضافة للاستمتاع بتجربة مشاهدة أكثر دقة ومتعة صممنا ميزات مثل Wide Colour Enhancer Plus و Full HD 1080p لتحسين جودة أي صورة وكشف التفاصيل المخفية.

ومن الجدير ذكره أن الوكيل الحصري لشركة سامسونج هي مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية  ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال : Bompani, Ariston, Rowenta, Moulinex،Samsung, Tefal ,Tescoma, Pyrex, Luminarc, BaByliss , Krups, Cristal D'arques    بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية  Tefal( أواني الطبخ)،  Pyrex و Tescoma و  Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:17
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:24
العشاء 08:55