نشافة سامسونج تُذهل مستخدميها بمواصفاتها العالية
نشافة سامسونج تُذهل مستخدميها بمواصفاتها العالية

الأحد | 23/02/2014 - 10:52 صباحاً

- تتربع شركة سامسونج دائما على عرش الإبداع والتميز، فنشافة سامسونج SDC3K801 حملت بين ثناياها ميزات مذهلة، وآفاق واسعة لراحة زبائنها وخدمتهم من خلال سعة تجفيفها التي تصل إلى 8 كغم، إذ تعمل الغسالة على توزيع كمية كبيرة من الهواء على الملابس الأمر الذي يجففها بشكل أسرع دون إحداث أي تجاعيد، والتي تتيح لكِ تجفيف الملابس الثقيلة والأوزان الكبيرة، وتجفيفها خاصة الأقمشة والألبسة الرياضية والصوفية، والتجفيف السريع والبارد.
لأول مرة في عالم الصناعة يمكن للمستخدم أن يرى مستوى الماء داخل الحوض الماسي من خلال لوحة قياس شفافة دون الحاجة لفتح الغطاء ومصباح داخلي يسمح بمشاهدة المحتويات الداخلية بسهولة في وقت الظلام، إضافة للتحكم في مدة التشغيل واستهلاك الطاقة من خلال مستشعر الحرارة والرطوبة والتكنولوجيا الرقمية.
تحتوي نشافة سامسونج (SDC3K801) على رف للتجفيف وباب قابل للإنعكاس والفتح بسهولة في أي مكان في بيتك، إضافة لحاوية ماسية للعناية بالأقمشة ووفرة في استهلاك الطاقة.
يصل عمق النشافة إلى 600mm وارتفاع 850mm وعرض 600mm يمكن من خلاله وضع النشافة في أمكان صغيرة دون أن تشكل عائقا على الحركة داخل غرفة الغسيل.
نشافة سامسونج المميزة والرائعة تعطيك الأولوية والسرعة والراحة في تجفيف ملابسك والحفاظ عليها، فسامسونج دائما تسعى لارضاء زبائنها وإطلاق الحياة المليئة بالراحة والطمأنينة.

ومن الجدير ذكره أن مجموعة مسلماني والتي تعتبر من كبرى الشركات الفلسطينية هي الوكيل الحصري لشركة سامسونج ووكيل لكبرى العلامات التجارية العالمية أمثال: SAMSUNG, Bompani, Ariston,Lofra, Rowenta, Moulinex, OXO, Tefal, Pyrex, Luminarc, BaByliss, Krups, Tescoma بالإضافة إلى ذلك، تسوق مجموعة مسلماني الماركات العالمية  Tefal (أواني الطبخ)، Pyrex وTescoma و   Luminarc للأسواق الإسرائيلية في الشبكات التجارية الكبيرة والمعروفة.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53