عجائب معمارية تحت الماء
عجائب معمارية تحت الماء

السبت | 01/03/2014 - 11:17 صباحاً

 


 

 

 

في العطلات الطويلة، يمكنك دوماً أخذ قسط من الراحة وقضاء فترة نقاهة بعيداً عن مشاغل الحياة، أو التطرق لتجربة مثيرة مثل قضاء ليلة في فندق، أو زيارة متحف أو تناول طعام الغذاء في مكان مميز، قد تكون هذه الاختيارات تقليدية ومملة للبعض، ولكنها لن تكون كذلك إذا علمت أن كل تلك الأماكن تتواجد تحت مياه البحار والمحيطات.

 

 

 

 

 

 فندق Water Discus ـ دبي

 


مشروع جديد تم التخطيط له منذ فترة، ولكن البناء الفعلي لم يبدأ بعد، من المقرر بناء فندق ضخم يستند على قاعدة رئيسية تتواجد أسفل مياه البحر، ومن المتوقع أن يشمل الفندق 21 غرفة أسفل المياه لمحبي الكائنات البحرية والباحثين عن الهدوء والأجواء المثيرة التي لن تجدها في أي مكان آخر.

 

 

 

 

 

أكبر متحف تحت الماء في العالم ـ المكسيك


يتواجد متحف "كانكون" في المكسيك بالقرب من سواحل جزيرة "ديموخيريس"، يتضمن أكثر من 400 هيكل يتواجد معظمهم في قوارب زجاجية، ويمنع على السائحين والغواصين الاقتراب من تلك التماثيل أو لمسها، نظراً لتواجدها منذ فترة طويلة في هذا المكان، وتأثرها بالبيئة المحيطة.

 

 

 

 

 

 

 

 

مطعم Ithaa ـ جزر المالديف

 


مطعم Ithaa يعتبر من أهم العجائب المعمارية الموجودة في عالمنا تحت الماء، يتواجد في جزر المالديف وتم افتتاحه في عام 2005، حيث بني المكان بالكامل من الـ"اكريليك" ويتضمن رؤية بانورامية بزاوية 270 درجة، والوجبة للفرد في المطعم تكلف 120 دولاراً.



التعليـــقات 
جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر طقس فلسطين

النشرة الجوية
جاري التحميل ..
أحدث الاخبار
أوقات الصلاة
الفجر 04:20
الظهر 12:36
العصر 04:17
المغرب 07:22
العشاء 08:53